منتجات كورية للبشرة

فريق خدمة العملاء . Customer Service غير مصنف اترك تعليق

لقد حققت العناية بالبشرة الكورية نجاحًا باهرًا في السنوات الأخيرة ، حيث صنعت مدمنيين حقيقيين في جميع أنحاء العالم. يكمن سر نجاح هذه المنتجات بسبب استخدامها لخلاصات طبيعية مغذيه وبعيده عن المركبات الصناعيه، لهذا اصبحت هذه المستحضرات ومستحضرات العناية بالبشرة بالتحديد الاولى عالمياً

في هذا المقال سوف نتطرق الى افضل المنتجات مبيعاً في كوريا:

Water Sleeping Mask

استيقظي بجمال مع قناع النوم الأكثر مبيعًا في العالم!

يحتوي هذا المنتج على عدد من براءات الاختراع بما في ذلك تقنيةTOX ™ -SLEEP التي تنقي البشرة أثناء النوم ، وتحافظ عليها في حالة مثالية بينما يساعدMOISTURE WRAP ™ البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة طوال الليل.

افضل جل صبار Nature Republic Soothing Moisture Aloe Vera Gel

مصنوع من 92٪ جل الصبار ، غني بالفيتامينات وهو لطيف حتى مع أكثر أنواع البشرة حساسية ، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة.

افضل سيرم فيتامين سي Klairs Freshly Juiced Vitamin Drop Serum

وداعًا للبشرة الباهتة واحصلي على بشرة نضرة طازجة ، يعمل هذا المركز اللطيف على تفتيح البشرة بشكل فعال من الداخل ، كما أنه يحتوي على 5٪ من حمض الأسكوربيك لتقشير خلايا الجلد الميتة. النتائج؟ بشرة ناعمة ومشرقة جاهزة لمواجهة العالم!

افضل قناع طيني بركاني Super Volcanic Pore Clay Mask

يعمل هذا القناع على تقليل المسام والتحكم في الدهون وتفتيح لون البشرة. يحتوي علي “كبسولات بركانية فائقة” تنفجر عند وضعها لتزيل الجلد الميت. لا عجب أنه أحد أكثر الماسكات الطينية مبيعًا ومحبوبًا من قبل مدمني الجمال في جميع أنحاء العالم!

لتبييض البشرة Phyto Niacin

يعمل على توحيد لون البشرة وإشراقها للحصول على بشرة متألقة وندية ، يمنع هذا المنتج إنتاج الميلانين في الجلد مع ضمان الحفاظ على ترطيبه وتهدئته طوال الوقت. ستحصلين على بشرة لامعة مشرقة ونضرة.

للتجاعيد تحت العيون Intensive Gold Eye Gel

دللي عينيك مع لصقات جل فاخرة! يتكون من مستخلص هلام الحلزون لتجديد البشرة وإزالة التجاعيد ، يحتوي على ذهب عيار 24 للمساعدة في امتصاص التغذية

Dermal Korea Collagen

مجموعه فريدة من 16 قناع ورقي منوع مثل العسل ، البرتقال ، الفحم ، الشاي الاخضر ، الخيار ، الماء ، الصبار . ايضاً تتأتي هذه الاقنعه بورق يمكن ان يغذي جفن العين ، حازت هذه المجموعه على اكبر مبيعات في امريكا حيث وصلت الى 200 مليون عملية بيع.

للحصول على جميع منتجات العناية الكورية مشحونة لك من المواقع والمتاجر الكورية، يمكنك رفع روابط المنتجات المطلوبة في طلب جديد بموقعنا وسيط كوريا.

اترك تعليقاً

يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.