Gmarket | جي ماركت

فريق خدمة العملاء . Customer Service غير مصنف اترك تعليق

  Gmarket هو موقع للتجارة الإلكترونية مقره في كوريا الجنوبية. تأسست الشركة في عام 2000 كشركة تابعة لشركة Interpark واستحوذت عليها eBay في عام 2009.

يعد موقع جي ماركت Gmarket من أشهر مواقع التسوق في كوريا الجنوبية، الموقع يضم عدد كبير من البائعين الكوريين، لذلك من المهم الإطلاع على تقييم البائع قبل الشراء
 يمكنك تصفح المتجر عبر الرابط التالى :
GMarket

اهم الأصناف والخدمات على الموقع:

المقتنيات ، الأجهزة ، أجهزة الكمبيوتر ، الأثاث والمعدات و المركبات مدرجة، ومواد أخرى متنوعة. بعض العناصر نادرة وقيمة ، في حين أن العديد من المنتجات الأخرى كان من الممكن التخلص منها لولا آلاف المزايدين المتحمسين ، مما يثبت أنه إذا كان لدى المرء سوقًا كبيرًا بما يكفي، فسيجد المرء شخصًا على استعداد لشراء أي شيء.

لقد احدثت جي ماركت ثورة في سوق المقتنيات عن طريق الجمع بين المشترين والبائعين دوليا في ساحه، لا تنتهي أبدا ” ساحة بيع ” والمزاد. تبيع الشركات العالمية الكبيرة ، مثل LG و Samsung ، أحدث منتجاتها وتقدم خدمات باستخدام المزادات التنافسية وواجهات المحلات ذات الأسعار الثابتة.

عمليات البحث الإقليمية لقاعدة البيانات تجعل الشحن أسرع قليلاً أو أرخص. يمكن لمطوري البرامج إنشاء تطبيقات تتكامل مع السوق من خلال خدمة Gmarket بالانضمام إلى برنامج المطورين. هناك الآلاف من الأعضاء في برنامج Gmarket للمطورين ، الذين يتألفون من مجموعة واسعة من الشركات التي تنشئ تطبيقات برمجية لدعم مشتري وبائعي Gmarket بالإضافة إلى الأنظمة التابعة لـ Gmarket.

الربح والمعاملات:                                       

يحقق موقع Gmarket عائدًا من البائعين ، الذين يدفعون رسومًا بناءً على سعر بيع كل عنصر ورسوم بناءً على سعر البداية ومن الإعلان .

في عام 2005 ، أُعلن أن Gmarket ستزيد الرسوم التي تفرضها على بائعي متجر Gmarket ، مما تسبب في جدل كبير بما يكفي. ثم أرسل رئيس Gmarket عبر البريد الإلكتروني إلى جميع مستخدمي Gmarket بأخبار خفض الرسوم الأخرى. لا تتعامل Gmarket مع البضائع ، كما أنها لا تتعامل مع مدفوعات المشتري والبائع ، إلا من خلال ائتمان مركز التسوق الفرعي. بدلاً من ذلك ، مثل الكثير من الإعلانات المطلوبة في الصحف.

يعتمد البائعون على حسن نية المشترين لإجراء الدفع ، ويعتمد المشترون على حسن نية البائعين لتسليم البضائع بشكل سليم. لتشجيع الإخلاص ، تحافظ شركة Gmarket على تعليقات ما بعد المعاملة من جميع المستخدمين ، وتسعيرها ، وتعرضها بشكل عام ، سواء كانوا يشترون أو يبيعون. يتم تشجيع المشتري على فحص ملف ملاحظات البائع قبل تقديم العطاءات لتقييم جدارة بالثقة. عادة ما يكون البائعون ذوو التصنيفات العالية لديهم عروض أكثر ويحصلون على عروض أسعار أعلى. ومع ذلك ، يمكن للبائعين جعل تعليقاتهم خاصة وترك التصنيف المرقّم (عدد التعليقات الإيجابية والسلبية والحيادية مع نسبة ردود فعل إيجابية) ، مما يعني أن مقدمي العطاءات والبائعين لا يمكنهم رؤية التعليقات التي تركها المستخدمون الآخرون. لدى Gmarket أيضًا برنامج تابع مهم ، ويمكن للشركات التابعة وضع صور وروابط منتجات Gmarket Shopping مباشرة على مواقع الويب الخاصة بهم.

وللتسوق من موقع جي ماركت وغيره من المواقع الكورية بأمان وأريحية، يمكنك التوجه لموقع وسيط تركيا ورفع طلبك من هنا للاستفادة من تجربة تسوق مثالية معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.