افضل مواقع التسوق من كوريا

فريق خدمة العملاء . Customer Service غير مصنف اترك تعليق

تشتهر المنتجات الكوريه بجودتها العاليه واسعارها المناسبه للجميع ، فهي غير متخصصه فقط بالالكترونيات والاجهزه الذكيه وانما تميزت كذلك في منتجات التجميل والعنايه بالصحه. اليكم قائمه باشهر المواقع الكوريه:

1- موقع Yes Style
وهو من اشهر المواقع التي توفر جميع الماركات الكوريه الشهيره خصوصا التي تتعلق بالموضه ومنتجات التجميل، كما انه يوفر ايضا اقسام لبيع الملابس , وبضائعه تتوفر بجميع المقاسات ولكافه الاعمار.

 

2- موقع G Market
وهو موقع متنوع وهو احد اكبر المواقع الكوريه الموثوقه.
كما انه يحتوي علي اقسام كثيره ويتميز باسعاره المناسبه وبجوده بضائعه.

 

3- موقع Mochi things
وهو موقع خاص بالادورات المدرسيه والمكتبيه ويضم ايضا عده اقسام منها الاكسسوارات والحقائب ولوازم السفر وغيرها من المنتجات المشابهه.
قد تكون اسعاره مرتفعه الي حد ما ولكن منتجاته تتميز بجودتها العاليه.

 

4- موقع Okdgg
وهو متخصص في بيع الملابس والادوات الرياضيه والادوات التجميليه.
ويضم الموقع عده اقسام منها الملابس والجمال والرياضه والاطفال والماركات كما يضم قسم خاص بالتخفيضات حيث يقدم الموقع تخفيضات مستمره تصل لما يزيد عن ال 50 بالمائه

 

5- موقع Wishtrend
هذا الموقع متخصص في بيع مستحضرات التجميل والعنايه بالبشره والشعر ويتميز الموقع بانه يعطيك عينات مجانيه للتجربه تأتي مع كل طلبيه.

 

6- موقع Beauty Net Korea
وهو مهتم ايضا بمنتجات العنايه بشكل عام ، ولكن من اهم ما يميز بانه يسهل علي المستخدمين التفاعل معه فيوفر تقييمات ومعلومات مفصله عن كل منتج

 

للتسوق الآمن من جميع مواقع التسوق الكورية، يحرص وسيط كوريا على تحقيق تجربة شرائية ممتعة لعملائنا. كل ما عليك هو القيام بالتسجيل في موقع وسيط كوريا ورفع طلب جديد بإضافة الروابط المراد شرائها من المواقع الكوريه في طلب جديد من هنا مع توضيح التفاصيل المطلوبة كاللون والمقاس والكمية وغيره ليتم العمل على طلبك من قبل الفريق بأسرع وقت ممكن.

تسوق ممتع

 

اترك تعليقاً

يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.