ملابس كوريه

فريق خدمة العملاء . Customer Service غير مصنف اترك تعليق

هناك الكثير من مصممين الأزياء حول العالم و هم من العديد من الجنسيات، و أغلب هؤلاء المصممين يضعون بصمتهم المميزة على تصاميمهم و التي تعرف بمجرد مشاهدة التصميم.

و غالبا ما يكون لهذه البصمة صلة قوية بالثقافة و المجتمع الذي نشأ فيه المصمم و تعلم منه فن الموضة و الأزياء،

و من ضمن الأزياء التي فرضت نفسها و بقوة على الموضة العالمية في السنوات الأخيرة و لم تكتفي بتغطية السوق المحلي فقط هي أزياء كورية، و التي ساهم في إنتشارها و شهرتها إقامة أسبوع للموضة في سيول حيث أن سيول هي عاصمة كوريا الجنوبية.

الأزياء الكورية تغازل المرأة الرشيقة:

و يجب أن نعلم أن التصميمات الكورية تعتمد في الأساس على الجسد النحيف حيث أن أغلب هذه التصميمات تغازل النساء صغيرات الحجم أو النحيفات و هذه هي طبيعة جسد الشعب الكوري، حيث أنهم هم المستهدف الأول و الأساسي من هذه التصميمات و الأزياء،

و بالرغم من أن هذه التصميمات تتباين فيما بينها إلا أنها تجتمع كلها في شئ واحد و هي أنها رائعة الجمال و الأناقة، حيث توجد تشكيلة فساتين رائعة تتسم بالرقي و الجمال و تختلف هذه الفساتين من حيث الطول و القصر و الوسع أو الضيق و إن كانت بكم أو بدون و لكنها كلها تمتاز بالأناقة و البساطة لتختاري منها ما يناسبك و ما يحوز على إعجابك بشكل أكبر، يوجد أيضا موديلات تنانير مختلفة تناسب النساء بمختلف أذواقهن.

فإذا كنتي تفكرين في بعض الأشياء الجديدة لترتديها وتبحث عن أفكار حول كيفية تحديث مظهرك ، فيمكنك الاختيار من الأزياء الكورية وطلبها من خلال موقعنا وسيط كوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.